أخبار المجلس

فريق التوجيه والرقابة الرئاسي يلتقي مدير عام السياحة بمحافظة الضالع

التقى فريق التوجيه والرقابة الرئاسية، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام السياحة في محافظة الضالع، عبدالفتاح أحمد، في إطار سلسلة لقاءاته لمتابعة سير الأداء، وتقييم مستوى الانجاز في مختلف القطاعات.

وأكد فريق التوجيه والرقابة الرئاسية خلال اللقاء، حرصه على متابعة أعمال الإدارات والرفع بالتوصيات اللازمة، بما يسهم في تعزيز الأداء المؤسسي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض مدير عام السياحة أبرز الجهود المبذولة في تنشيط القطاع السياحي بالمحافظة، والتحديات التي تواجه عملية النهوض بهذا القطاع الحيوي، مؤكداً أهمية تضافر الجهود لتوظيف المقومات السياحية التي تزخر بها الضالع بما يخدم عملية التنمية المحلية.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية