المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أغسطس، بحضور فريق التوجيه والرقابة الرئاسي، برئاسة الدكتور عيدروس اليهري رئيس فريق عضو هيئة رئاسة المجلس.

وخلال الاجتماع، ثمّن الدكتور اليهري مستوى الأداء الذي حققته المنسقية في الإشراف والتنظيم وتنفيذ فعاليات الملتقى الطلابي، مشيداً بدورها في تعزيز الأنشطة الجامعية وتنشيط الحراك المجتمعي داخل الحرم الجامعي.

من جانبه، استعرض الدكتور حسن العمودي رئيس تنفيذية منسقية المجلس بالجامعة، خطة العمل للفترة المقبلة والجدولة الزمنية للمهام، كما استمع إلى تقارير من مسؤولي الفرق الهيئة التنفيذية للمنسقية حول أبرز أنشطتهم واختصاصاتهم، التي تسهم في تطوير الأداء وتحقيق مزيد من الفاعلية في العمل الطلابي.

وتخلل الاجتماع عرض "فيديو ريبورتاج" حول فعاليات الملتقى الصيفي الطلابي الثاني، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي