المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس 2025م، في مقرها بمدينة زنجبار، برئاسة الدكتور يسلم بالليل رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية.

وفي الاجتماع، شدد الدكتور يسلم بالليل على ضرورة تطوير آليات العمل الإداري والتنظيمي للمنسقية بما يعزز من كفاءتها في أداء المهام الموكلة إليها، ويسهم في ترسيخ دورها المؤسسي داخل الجامعة، مؤكدًا أن الالتزام والانضباط يمثلان الركيزة الأساسية للنجاح وتحقيق الأهداف.

وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي تسهم في تعزيز ورفع مستوى الأداء للمنسقية في الجامعة.


وخلال الاجتماع، تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي