المنسقيات

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أغسطس في مقر الهيئة، برئاسة الدكتورة نوال سعيد بانافع نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية.

وناقشت المنسقية في اجتماعها الاستعدادات النهائية والفريق التنفيذي للملتقى الصيفي المزمع انطلاقه الأسبوع القادم، مشيرة إلى أنه سيقدم العديد من المهارات ويكسب الطلاب القدرات والمعرفة في مختلف التخصصات.

ووقف لاجتماع، أمام تقارير مستوى الأداء للنصف الأول من العام الجاري 2025م، إضافة إلى استعراض التقارير الشهرية لفرق العمل لشهر يوليو 2025 وتقييم الأداء خلال الفترة الماضية.

وخلال الاجتماع، تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي