أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يُهنئ الشيخ محمد بن زايد بمناسبة يوم عهد الاتحاد لدولة الإمارات

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة ذكرى يوم "عهد الاتحاد" الإمارات.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تهانيه لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وإخوانه حُكّام الإمارات بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، متمنيًا لسموّه موفور الصحة والعافية، ولدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها دوام التقدم والازدهار والرخاء.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي