أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يطمئن على صحة النائب البحسني بعد نجاح عمليته الجراحية في ألمانيا

أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالًا هاتفيًا باللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، للاطمئنان على حالته الصحية عقب إجرائه عملية جراحية ناجحة في أحد المستشفيات بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وخلال الاتصال، عبّر الرئيس الزُبيدي عن خالص تهانيه بنجاح العملية، متمنيًا للواء البحسني الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، والعودة إلى أرض الوطن لاستكمال أداء دوره الوطني.

من جانبه، عبّر اللواء البحسني عن امتنانه وتقديره للرئيس الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة، وما تحمله من مشاعر صادقة تعكس عمق العلاقات الأخوية وروح المسؤولية المشتركة.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي