المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تنظم دورة تدريبية في برنامج الاحصائي SPSS

نظم فريق العمل الأكاديمي بالهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الاربعاء، دورة تدريبية في البرنامج الاحصائي (SPSS) لطلاب الدراسات العليا.

وفي مستهل الدورة، أشار الدكتور حسن الغلام العمودي رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بالجامعة، إلى أن المنسقية تسعى بكل جهودها لدعم وتنظيم أي دورة أو برنامج من شأنه تطوير الطلاب والرفع من قدراتهم العلمية.

وتهدف الدورة، التي يقدمها الدكتور أحمد بلقدي، إلى تعريف المشاركين بأساسيات استخدام برنامج SPSS، وتمكينهم من إدخال البيانات واختيار الأدوات الإحصائية المناسبة لتحليل بيانات بحوثهم العلمية.

وتضمن البرنامج التدريبي عدداً من المحاور التطبيقية، أبرزها مراجعة معامل الاتساق الداخلي، والتعرف على استخدامات البرنامج في تحليل العلاقات الإحصائية، عبر تطبيقات الانحدار ومعاملات الارتباط، بما يسهم في تعزيز كفاءة الطلاب في إجراء التحاليل الكمية الدقيقة.

 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي