المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية، الدكتور يسلم بالليل.

وفي مستهل الاجتماع، أكد الدكتور بالليل أهمية الدور الذي يضطلع به المجلس في إطار المشروع الوطني الجنوبي، مشيراً إلى الأهداف الاستراتيجية المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

واستعرض الاجتماع محضره السابق والمصادقة عليه، مناقشا عدداً من القضايا المدرجة ضمن جدول الأعمال، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة، بما يسهم في تعزيز الأداء التنظيمي والأرتقاء بمستوى العمل داخل المنسقية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي