تعاز

اللواء بن بريك يُعزّي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ عبدالرب النقيب في وفاة شقيقه

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الشيخ عبدالرب أحمد النقيب، وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شقيقه الشيخ عيدروس النقيب، الذي وافاه الأجل اليوم السبت، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر اللواء بن بريك في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الشيخ عبدالرب النقيب، والشيخ صابر النقيب، وإلى أولاد الفقيد وأسرته وذويه وآل النقيب ومكتب الموسطة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية