المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تناقش خطط وبرامج الإجازة الصيفية للطلاب

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة حضرموت، صباح اليوم، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو الجاري 2025م، برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس المنسقية.

واستعرض الاجتماع الجوانب القانونية والإدارية المتعلقة بالهيئة التنفيذية للمنسقية، في إطار تعزيز مبادئ الحوكمة وترسيخ العمل المؤسسي داخل هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي.

كما تطرق الاجتماع الترتيبات المتعلقة بخطط وبرامج المنسقية خلال الإجازة الصيفية للطلاب، إلى جانب التأكيد على التزام فرق العمل بذل المزيد من الجهود بما يسهم في تعزيز الانضباط الإداري وتطوير مستوى الأداء.

وخلال الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي