المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تتسلم درع شكر من منتدى الطالب الجامعي بمديرية حجر

تسلمت منسقيّة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، درع شكر وتقدير، مُقدم من الهيئة الإدارية لمنتدى الطالب الجامعي بمديرية حجر، تكريمًا ووفاءً لجهودها ودعمها اللامحدود في خدمة طلاب المديرية خلال الفترة الماضية.

وقام باستلام الدرع نيابةً عن رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية، الدكتور علي عبدالعزيز باعشن، مسؤول فريق العمل النقابي، إلى جانب عمر باجابر، مسؤول الفريق السياسي بالمنسقية.

وأشاد القائم بأعمال رئيس المنتدى، الطالب عبدالله بازغيب، بالدور البارز الذي تضطلع به منسقية المجلس في دعم أنشطة المنتدى وتعزيز حضور الطلاب في مختلف المجالات الجامعية والمجتمعية، مثمنًا اهتمامها المستمر بقضايا الطلاب وتوفير سبل الدعم اللازمة لهم.

وشهد اللقاء مناقشة جملة من التحديات التي يواجهها طلاب مديرية حجر، بما في ذلك الصعوبات الأكاديمية والخدمية، حيث جرى تبادل الرؤى حول سبل التعاون والتنسيق لتجاوز هذه العقبات وتوفير بيئة تعليمية أفضل للطلاب.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي