أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يهنئ الملك عبدالله الثاني بالعيد الـ79 للمملكة الأردنية الهاشمية

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بمناسبة الذكرى التاسعة والسبعين لعيد استقلال المملكة.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في البرقية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات لجلالته وللشعب الأردني الشقيق، متمنياً للأردن مزيداً من التقدم والازدهار، وأن يديم المولى تعالى على شعبه نعمة الأمن والاستقرار تحت قيادته الحكيمة.

وأكد الرئيس الزُبيدي على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع بين بلادنا والمملكة الأردنية الهاشمية، معبراً عن تطلعه لمزيد من التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي