أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي: تحرير الضالع سيظل علامة فارقة في مسار نضال شعبنا نحو الاستقلال

أكد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أن تحرير محافظة الضالع في 25 مايو 2015 سيظل علامة فارقة في سجل نضالات شعبنا الجنوبي نحو تحقيق استقلاله.

جاء ذلك في منشور في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة الذكرى العاشرة لتحرير الضالع، في ما يلي نصه:

"في فجر الخامس والعشرين من مايو 2015 أشرقت شمس التحرير على جبال الضالع الأبية، سيظل هذا اليوم الأغر علامة فارقة في سجل نضالات شعبنا الجنوبي نحو الاستقلال، يوم سطرت مجده سواعد الرجال من منتسبي المقاومة الجنوبية الأبطال الذين رسموا بدمائهم الزكية باكورة النصر ضد المشروع الإيراني في منطقتنا العربية، لتتوالى الانتصارات بذات الزخم والعنفوان والتلاحم المجيد وبذات الأهمية والأثر والأبعاد على المستوى الوطني والإقليمي في كل من العاصمة عدن، وأبين، ولحج، وشبوة، ليتوج بنصر عظيم في واحدة من أهم ملاحم معركتنا الوطنية الوجودية ضد الإرهاب في حضرموت الإباء والإلهام الرائد لكفاح ونضالات شعبنا السلمي والعسكري".

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي