تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي مدير مكتب قناة عدن المستقلة بحضرموت عبدالله باجبع في وفاة شقيقه خالد

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى مدير مكتب قناة عدن المستقلة في محافظة حضرموت، عبدالله صالح باجبع، وإخوانه عادل، وأحمد، وعلي، وذلك في وفاة شقيقهم المغفور له بإذن الله خالد صالح باجبع.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد كافة، مبتهلاً إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا