أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يصدر قرارا بتعيين رئيس ونائب للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في محافظة المهرة ومدير لإدارة السكرتارية

أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت الموافق 10 مايو القرار رقم (  12 ) لعام 2025م، بشأن تعيين رئيس ونائب ومدير إدارة السكرتارية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة المهرة.

 

وتضمن القرار المواد التالية:

* مادة(1): يُعين الأخوة التالية اسمائهم في المهام المحددة قرين كل منهم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية محافظة المهرة: 

- عبدالرحيم أحمد محمد الصادق رئيساً للهيئة التنفيذية محافظة المهرة.

- عمر عبدالله عبدالرحمن باعباد نائباً لرئيس الهيئة التنفيذية محافظة المهرة. 

- عبدالفتاح أحمد حسين محمد  مديراً لإدارة السكرتارية بالهيئة التنفيذية بمحافظة المهرة.

 

مادة(2): يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، ويلغى أي قرار سابق يتعارض مع أحكامه وينشر في الجريدة الرسمية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي