أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يهنئ عمال الجنوب بعيدهم العالمي

هنأ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عمال الجنوب بمناسبة عيد العمال العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

جاء ذلك في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، في ما يلي نصه:

"في الأول من مايو، عيد العمال العالمي، أُحيي بكل فخر واعتزاز عمال الجنوب الأحرار، الذين جسّدوا أسمى معاني الإخلاص والتفاني، وكانوا وما زالوا ركيزة أساسية في مسيرة التحرير والبناء، ودرعًا صلبًا في وجه التحديات والصعوبات".

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي