المنسقيات

منسقية الانتقالي في جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة حضرموت، أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أبريل، برئاسة رئيس  تنفيذية المنسقية، الدكتور حسن الغلام العمودي.

واستعرض الاجتماع تقارير الأداء المقدمة من فرق العمل التابعة للهيئة، إلى جانب مناقشة سير العمل الإداري، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الاجراءات التي تسهم في رفع مستوى الوعي داخل الوسط الجامعي.

وناقش الاجتماع أبرز المستجدات على الساحة الأكاديمية في جامعة حضرموت، حيث تم التطرق إلى عدد من القضايا ذات الصلة بالشأن الطلابي والأكاديمي، مختتما بمراجعة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي