أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية زنجبار في محافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة الأستاذ محسن نصيب عوض، القائم بمهام رئيس الهيئة.

واستُهل الاجتماع بمراجعة محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، إلى جانب مناقشة مستوى تنفيذ القرارات والتوصيات التي تم إقرارها سابقًا، مع الوقوف على المعوقات التي حالت دون تنفيذ بعضها، كما تضمن الاجتماع استعراض للأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الماضية.

وكرّست الهيئة جزءًا من الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال، حيث جرت مناقشتها بشكل مستفيض من قبل الأعضاء، مع تقديم الآراء والمقترحات لتطوير الأداء.

وأكد الاجتماع على ضرورة رفع وتيرة العمل المؤسسي، وتعزيز الانضباط الإداري، وتفعيل التقارير الدورية من مختلف أقسام الهيئة، بالإضافة إلى أهمية تفعيل عمل مراكز المديرية لضمان الحضور الفاعل للمجلس في مختلف الجوانب المجتمعية والتنظيمية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي