أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الطلح تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الطلح بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة رئيس الهيئة، عمر محمد بامخشب.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية للمجلس، ناصر حسن بامزعب، شدد بامخشب على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز عمل المجلس بما يلبي تطلعات المواطنين.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا التنظيمية والإدارية المتعلقة بآليات تطوير الأداء المؤسسي وتعزيز كفاءة العمل داخل الهيئة، وتقييم مستوى الإنجاز خلال العام الماضي، متخذا عددا من القرارات والتوصيات التي من شأنها رفع وتيرة الأداء وتعزيزه تنظيمياً وجماهيرياً.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي