أخبار الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي بالهيئة التنفيذية لانتقالي زنجبار ويشدد على ترسيخ العمل المؤسسي

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، سمير الحييد، اليوم الخميس، بالهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية زنجبار، في إطار تعزيز العمل التنظيمي، وتنسيق الجهود على مستوى المحافظة والمديريات.

وخلال اللقاء، أكد الحييد على أهمية ترسيخ العمل المؤسسي وتطوير البناء التنظيمي في مختلف الإدارات، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء الإداري وتعزيز الانضباط الوظيفي، مشددًا في الوقت ذاته على ضرورة رص الصفوف وتوحيد الكلمة لتحقيق الأهداف الوطنية الجنوبسة المشتركة.

وناقش اللقاء، الذي حضره مدير الإدارة التنظيمية بالمحافظة، عبدالله برهوت، عددًا من الجوانب التنظيمية وآليات تطوير الأداء المؤسسي، إلى جانب بحث عدد من القضايا الخدمية ذات الصلة بمصالح المواطنين في المديرية.

هيئة الإعلام والثقافة تشيد بنجاح التغطية الاعلامية لمليونية رفض الوصاية ومناهضة الاحتلال


تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري وتؤكد أهمية تعزيز العمل المؤسسي


تنفيذية انتقالي تريم تناقش تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية


الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي