أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي سيئون تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أبريل، برئاسة رئيس الهيئة، عبد الرحمن محمد الجفري.

وفي مستهل الاجتماع، استعرضت الهيئة محضر الاجتماع السابق وإقراره، واقفة أمام جملة من القضايا والمستجدات الراهنة في سيئون وحضرموت، متطرقة إلى عدد من الجوانب التنظيمية، متخذة بشأنها المعالجات والإجراءات المناسبة، بما يسهم في تعزيز الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد الاجتماع على أهمية رص الصفوف وتوحيد الكلمة، داعيا إلى عدم الانجرار وراء بعض المكونات الساعية لزرع الفتنة والانقسام، موضحا أن حضرموت ملكٌ لكل أبنائها وليست حكرًا على فئة بعينها، وأن ما يجري حاليًا لا يمثل الغالبية الساحقة من أبناء المحافظة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا