أخبار الجنوب

برعاية انتقالي شبوة.. انطلاق منافسات النسخة الثالثة من دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية

انطلقت عصر اليوم الإثنين على ملعب لوسيل بمدينة عتق، منافسات النسخة الثالثة من بطولة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، وتنظيم إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة. 

 

وفي المباراة الافتتاحية التي حضرها مدير إدارة الشباب والرياضة، عبد الرحمن الحرملي، لعب فريق النجوم حبان (حامل اللقب) امام فريق باكبيرة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي أربعة اهداف لكل من الفريقين، بينما اللقاء الثاني، اكتسح فريق الصحيفة نظيره الاتفاق عتق بخماسية نظيفة. 

 

وتتواصل مباريات البطولة التي يشارك فيها 20 فريقًا من مختلف مديريات المحافظة بنظام المجموعات، بلقاء يجمع نجوم الصديق والكفاح الصعيد، غداً الثلاثاء، وتليها مواجهة اتحاد الصعيد وصقور عياذ، ضمن المجموعة الثانية.

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان، وعدد من نجوم الزمن الجميل، في مقدمتهم الكابتن عبدالله فدعق السلال، والكابتن أحمد لقور، والكابتن محمد حبتور.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا