أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الضالع تناقش تقارير إنجاز إداراتها خلال الفصل الأول من العام الجاري

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر إبريل، برئاسة رئيس الهيئة، العميد عبدالله مهدي.

واستعرض العميد مهدي، مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية والجنوبية بشكل عام، مشددا على أهمية الالتزام بالدوام اليومي في مختلف الإدارات التنفيذية، ومؤكداً أن المرحلة تحتاج تعزيز الجهود للأرتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي، وبما يعزز الحضور الفعال لهيئات المجلس في مختلف المجالات.

وناقش الاجتماع تقارير الإنجاز للفصل الأول من العام ٢٠٢٥، والمقدمة من الإدارات التنفيذية بالمحافظة والهيئات على مستوى المديريات، مشددا على ضرورة إنجاز ما تبقى من مهام قبل انعقاد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

ووقف الاجتماع أمام استكمال قاعدة بيانات الشهداء والجرحى، بالتعاون والتنسيق مع العمليات العسكرية المشتركة لجبهات الضالع، وأهمية إيجاد الحلول الكفيلة بعودة العملية التعليمية مجدداً ورفع الإضراب المستمر منذ فترة طويلة، من خلال التواصل والتنسيق مع السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمحافظة ونقابة المعلمين الجنوبيين.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا