أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي المهرة تثمن النتائج الإيجابية لزيارة الرئيس الزُبيدي للمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة رئيس الهيئة، مجاهد بن عفرار.

واستعرض الاجتماع أبرز المستجدات وتطورات الأوضاع في المحافظة وعلى الساحة الجنوبية، مشيدا بقرار الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتأسيس منسقية في جامعة المهرة، وأهميته في تعزيز التعليم و تنمية الجهود الأكاديمية بالمحافظة.

وثمن المجتمعون زيارة الرئيس الزُبيدي، إلى محافظة المهرة وبقية المحافظات الجنوبية، مع التأكيد على النتائج الإيجابية للزيارة من حيث الاطلاع وتقييم الأوضاع، والمساهمة في وضع أسس التنمية المستدامة.

وناقش الاجتماع تقارير الإنجاز الخاصة بالأنشطة الرمضانية التي أُقيمت في مديريات المحافظة، وتقييم مستوى التنفيذ، واقفا أمام عدد من المواضيع الواردة ضمن جدول الأعمال، ومتخذة المعالجات والقرارات اللازمة لتعزيز الأداء وتحقيق الأهداف المنشودة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا