أخبار الجنوب

انتقالي الغيضة يدشن مبادرة إفطار صائم الرمضانية في المديرية

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، الأحد، مبادرة "إفطار صائم"، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستهدفت المبادرة في مرحلتها الأولى نزلاء إصلاحية السجن المركزي، حيث تم توزيع 100وجبة إفطار على النزلاء، على أن تستمر المبادرة في مراحل قادمة حتى نهاية الشهر الفضيل.

وأشاد القائم بأعمال رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة، محمد بن زين، بجهود الهيئة في تنفيذ الأنشطة الرمضانية بمختلف مناطق المديرية، مثمناً التنوع في المشاريع الإنسانية والخيرية والاجتماعية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص المجلس الانتقالي الجنوبي، على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، ودعم الفئات المحتاجة في المجتمع.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو