المنسقيات

منسقية الانتقالي في جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت منسقيّة المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس لعام 2025، برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس الهيئة التنفيذية بالمنسقية.

وناقش الاجتماع تقارير أداء فريق عمل الإعلام والثقافة والفريق السياسي بالهيئة التنفيذية بالمنسقية، إضافة إلى استعراض تقارير فريق العمل الإداري لتحسين مستوى الأداء بالمنسقية.

وتطرق الاجتماع إلى آلية استعدادات الهيئة لتنفيذ الأنشطة الرمضانية، التي تسهم في رفع مهارات الطلاب الجامعيين في مختلف التخصصات.

ووقف الاجتماع أمام آخر المستجدات السياسية والأكاديمية في الجامعة، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي