أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يختتم زياراته لمحافظات الجنوب ويعود إلى العاصمة عدن

اختتم الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، زياراته لمحافظات الجنوب بمغادرته محافظة أرخبيل سقطرى، عائداً إلى العاصمة عدن.

ورافق الرئيس الزُبيدي في زياراته وفدٌ رفيع المستوى ضم عددًا من الوزراء وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث شملت الزيارات عقده لقاءات موسعة مع قيادات السلطة المحلية، وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، إضافة إلى الوجهاء والشخصيات الاجتماعية، وقف خلالها أمام القضايا الملحّة في المحافظات، وتلمّس هموم المواطنين واحتياجاتهم.

كما تضمنت الزيارات تدشين وتفقد الرئيس القائد لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية، في مجالات البنية التحتية والتعليم والنقل والصحة والكهرباء والمياه.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي