أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يشيد بجهود السلطان بن عفرار في تعزيز التلاحم المجتمعي في المهرة وسقطرى

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم، في القصر الرئاسي المهرة، بالسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى.

 

وأشاد الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء، بالجهود الكبيرة التي يبذلها السلطان بن عفرار في الحفاظ على النسيج الاجتماعي ولمّ الشمل وإصلاح ذات البين في محافظتي المهرة وسقطرى، مؤكداً دعم ومساندة المجلس الانتقالي لتلك الجهود التي تُسهم في تعزيز الاستقرار وترسيخ التلاحم المجتمعي.

 

من جانبه، عبر السلطان عبدالله بن عفرار عن سعادته بزيارة الرئيس الزُبيدي لمحافظة المهرة، معرباً عن تقديره لحرصه على تعزيز التواصل مع مختلف المكونات المجتمعية في المهرة وسقطرى، مؤكداً أهمية تضافر الجهود لمواجهة التحديات، لما فيه مصلحة أبناء المحافظتين.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي