المنسقيات

منسقية الانتقالي في جامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة حضرموت، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس لعام 2025م، برئاسة الدكتور حسن الغلام العمودي، رئيس الهيئة التنفيذية بالمنسقية.

 

وناقش الاجتماع خطة الأنشطة المقرر تنفيذها خلال الفصل الدراسي الثاني، إضافة إلى الاستعدادات الخاصة بالفعاليات المجتمعية المزمع تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك.

 

وتطرق الاجتماع إلى آلية تعزيز العمل التنظيمي في المنسقية، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة من أجل الارتقاء بمستوى الأداء داخل الجامعة.

 

ووقف الاجتماع أمام آخر المستجدات السياسية والأكاديمية في الجامعة، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق، والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات. 

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي