أخبار الجنوب

برعاية انتقالي المهرة.. انطلاق النسخة السادسة من بطولة الفقيد البسيسي بالمحافظة

انطلقت اليوم الثلاثاء، في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة، منافسات النسخة السادسة من بطولة الفقيد البسيسي، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

واستهلت البطولة بمباراة جمعت بين اتحاد شباب الغيضة وهلال التماسك محيفيف، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي رغم الهجمات التي حاول من خلالها الفريقين تسجيل هدف الفوز.

وفي ختام المباراة تم تكريم اللاعب أحمد نايف من فريق اتحاد شباب الغيضة، بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وتعد البطولة من أبرز الفعاليات الرياضية في مديرية الغيضة، حيث تهدف إلى إحياء ذكرى الفقيد البسيسي، وتعزيز روح التنافس الرياضي بين الفرق المشاركة.

حضر الافتتاح عضو الجمعية الوطنية، أمين عام نادي خيبل، سالم عكوش، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الغيضة، محمد عمر بن الشيخ، ومدير إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي المهرة، خميس غريب، وابن الفقيد عماد محفوظ البسيسي.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو