أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي البريقة تناقش عددًا من القضايا التنظيمية والإدارية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، العقيد جمال موسى.

واستعرض الاجتماع أبرز الأنشطة والمهام المنجزة خلال الشهر الماضي،  إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا التنظيمية والإدارية المتعلقة بعمل القيادة المحلية.

وناقشت الهيئة مستوى التحضيرات لتنفيذ الأنشطة الخاصة بشهر رمضان الفضيل، وتنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم على مستوى المديرية.

ووقف الاجتماع أمام المحضر السابق والمصادقة عليه، مقرا عددًا من التوصيات والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز أداء الأقسام التنفيذية، ورفع كفاءة العمل خلال المرحلة المقبلة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو