أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الأزارق تناقش خطة النزول للمراكز التنظيمية خلال شهر رمضان

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، الدكتور صلاح أحمد سعيد.

واستهل الاجتماع بمناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه، وتقرير الانجاز الشهري للأقسام، حيث جرى تقييم الأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية، وتم تحديد خطة النزول للمراكز التنظيمية خلال شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز العمل التنظيمي والأرتقاء بمستوى الأداء الميداني.

وأكد سعيد على أهمية إعداد تقارير منظمة تتضمن الخطط والإنجازات وفقًا للأهداف المحددة، مؤكدًا أن عام 2025 يجب أن يكون عام العمل والإنجاز، داعيًا الجميع إلى مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة، وسرعة استكمال ملفات الشهداء تقديرًا لتضحياتهم ولضمان حقوق أسرهم.

وقام رئيس تنفيذية انتقالي الأزارق، بتكليف عدد من الإدارات بتنفيذ أنشطة محددة خلال الفترة القادمة، بما يسهم في تعزيز الحضور الميداني وتفعيل العمل التنظيمي في مختلف المجالات.

واختتمت الهيئة التنفيذية اجتماعها بعدد من التوصيات والإجراءات التي من شأنها تعزيز دور الهيئة في مديرية الأزارق.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو