أخبار الجنوب

انتقالي رضوم ينظم ندوة سياسية لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، ندوة سياسية توعوية لأعضاء القيادة المحلية بالمديرية، تحت شعار "تعزيز العمل المشترك ودور القيادة المحلية في الحفاظ على وحدة المجلس وتماسكه".

وفي مستهل الندوة، أكد رئيس الهيئة بالمديرية، الأستاذ سعيد، جعفوس، على ضرورة وحدة وتماسك اعضاء القيادة المحلية للمجلس، مؤكداً أن المرحلة الراهنة تتطلب مزيداً من التلاحم والتكاتف والتنسيق المشترك، مشيراً إلى أهمية نبذ الخلافات والتصدي للشائعات من أجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب.

والقى رئيس القسم السياسي، الاستاذ عبدالله أحمد بامهيد، خطاب الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة والذي تضمن رسائل توعوية وتوجيهية عديدة حول ضرورة توحيد الصف الجنوبي، لمواجهة خصوم القضية الجنوبية، وتعزيز الولاء الوطني الجنوبي باعتباره الركيزة الأساسية لتحقيق استعادة دولة الجنوب الفيدرالية كاملة السيادة.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات، أكدت في مجملها على أهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في تحقيق تطلعات أبناء المديرية.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو