أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة القائم بأعمال الهيئة، محمد بن زين.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع في المديرية، والتحضيرات لتنفيذ خطة الأنشطة لشهر رمضان المبارك، مقرا وضع قائمة بالأنشطة وآليات تنفيذها مع تعزيز كفاءة الأداء.

واستعرضت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها، العديد من المواضيع المدرجة ضمن جدول أعمالها، متخذة القرارات اللازمة بشأنها.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو