أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بذكرى يوم التأسيس

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة ذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تهانيه وتمنياته للقيادة السعودية بموفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار، مؤكداً أن هذه الذكرى الوطنية تجسد التاريخ العريق للمملكة ومسيرتها الرائدة في البناء والتنمية ودورها المحوري الذي تضطلع به في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية، ويديم على شعبها نعمة الأمن والاستقرار، في ظل قيادته الحكيمة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو