أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الضالع تناقش خطة أنشطتها لشهر رمضان

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، العميد عبدالله مهدي.

واستعرض مهدي مستجدات الأوضاع الراهنة على مستوى الضالع والجنوب عموماً، متطرقاً إلى حجم التحديات السياسية والعسكرية والاقتصادية الماثلة، وما تتطلبه من تضافر كل الجهود لتجاوز المرحلة، والمضي خلف قيادة المجلس الانتقالي حتى تحقيق كل أهداف الثورة الجنوبية.

وشدد العميد مهدي على أهمية تعزيز دور ونشاط المجلس بالمحافظة ومواكبة التحديات الراهنة، داعياً أعضاء الهيئة التنفيذية إلى بذل المزيد من الجهود للأرتقاء بالعمل الإداري والتنظيمي وتفعيل الدور المجتمعي من خلال تنفيذ الأنشطة الهادفة التي تلامس الواقع.

ووقف الاجتماع أمام الاستعدادات لتنفيذ برنامج الأمسيات الرمضانية لقيادة الهيئة خلال الشهر الفضيل، مؤكدا أهمية تفعيل الجهود للرقابة على الأسعار لا سيما مع قرب رمضان، وتردي الأوضاع الاقتصادية والخدمية.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، ما خلصت إليه إدارة الشهداء والجرحى في تنفيذية انتقالي المحافظة من عملية حصر قاعدة البيانات الخاصة بالشهداء والجرحى.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي