أخبار الجنوب

انتقالي أبين يكرّم مديرة مستشفى زنجبار تقديرًا لجهودها في تحسين الخدمات الصحية

كرّمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، مديرة مستشفى زنجبار، الدكتورة سيلة عوض خميس، تقديرًا لجهودها البارزة في تطوير الخدمات الصحية بالمستشفى، وتعزيز جودة الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين.

وخلال التكريم أشاد نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين، علي شيخ السوري، بالدور الحيوي الذي يؤديه مستشفى زنجبار في تقديم الخدمات الصحية، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي في إطار تعزيز ثقافة التقدير والتحفيز للكوادر الفاعلة، بما يسهم في تحسين الأداء واستمرارية العطاء.

من جانبها، عبّرت الدكتورة خميس عن اعتزازها بهذا التكريم، مشيرةً إلى أنه يعكس جهود الفريق الطبي والإداري بالمستشفى، ومثمّنة هذه اللفتة التي تشكّل حافزًا لمضاعفة الجهود وتحقيق المزيد من النجاحات في القطاع الصحي بالمحافظة.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي