أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي أحور تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء،  اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، هادي الساحمي.

وفي مستهل الاجتماع، أكد الساحمي أن الهيئة التنفيذية ستقوم بمساندة جهود السلطة المحلية بالمديرية بموجب الشراكة الحقيقية وتعزيز التعاون والتنسيق لتعزيز التنمية والتقدم بالمديرية، داعياً الى مضاعفة الجهود بما يخدم شعب الجنوب.

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع الهامة المتعلقة بتعزيز العمل المؤسسي والتنموي، واستعراض المحضر السابق والمصادقة عليه.

وفي ذات السياق، جرت عملية إتمام مراسم التسليم والاستلام بين رؤساء الأقسام بالهيئة التنفيذية السابقة والجديدة، داعيا إلى بذل الجهود لتحسين أداء العمل التنظيمي والمؤسسي لإبراز عمل المجلس الانتقالي الجنوبي.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي