أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي لودر تؤكد دعمها للسلطة المحلية وتشدد على تعزيز العمل التنظيمي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، صالح الخضر الصاد.
وأكد الصاد خلال الاجتماع وقوف انتقالي المديرية إلى جانب السلطة المحلية، في مواجهة التحديات الراهنة، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود لإزالة العشوائيات من شوارع المدينة وسوقها العام.
كما أشار إلى أهمية تفعيل العمل التنظيمي وتعزيز التنسيق بين الأعضاء، لضمان تحقيق الأهداف المشتركة، بما يسهم في تطوير الأداء التنظيمي وترسيخ روح العمل الجماعي داخل الهيئة والقيادة المحلية.
واستعرض الاجتماع أبرز الإنجازات التي حققتها القيادة المحلية خلال الفترة الماضية، والتحديات التي واجهتها، مع التأكيد على ضرورة استمرار الجهود والعمل الدؤوب.
كما تم خلال الاجتماع استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه، مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي