أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي عدن تناقش آخر مستجدات الوضع الأمني والخدمي بمديريات العاصمة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة خالد الزامكي، مدير إدارة الشباب والرياضة.

واستعرض الاجتماع مستجدات الوضع الاقتصادي والأمني في عموم مديريات العاصمة عدن، والجهود المبذولة لتحسين الجانب الخدمي، وتعزيز الأمن والاستقرار، إضافة إلى محضر اجتماعها السابق وإقراره.

وناقش الاجتماع تقارير إدارات التعليم، والشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة، بالإضافة إلى تقرير عن مستوى النشاط التنظيمي والإداري لانتقالي مديرية المعلا خلال شهر يناير المنصرم، وأبرز المهام والأعمال المنفدة والتحديات التي واجهت عملها وسُبل حلحلتها.

وأكدت الهيئة، خلال الاجتماع، على ضرورة تعزيز العمل التنظيمي في قيادة المديريات، وبذل المزيد من الجهود للأرتقاء بمستوى الأداء، مشددة على أهمية التنسيق الفعّال مع السلطة المحلية لتحقيق الأهداف المشتركة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمخرجات الهامة التي من شأنها تعزيز العمل التنظيمي والمساهمة في تحسين الوضع الخدمي في العاصمة عدن.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي