أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان تؤكد أهمية تعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، العميد رياض درويش.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع في الشيخ عثمان، مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية للحد من التحديات التي تواجهها المديرية.

وشددت الهيئة على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار، والتصدي لمحاولات نشر الفوضى والتخريب، داعية إلى اعتماد أساليب التعبير السلمي للمطالبة بالخدمات، بعيدًا عن أي ممارسات تخل بالأمن العام.

ودعا درويش، خلال الاجتماع إلى التكاتف وتوحيد جهود العمل مع مختلف الجهات لضمان استقرار المديرية، مشيرًا إلى أن مسؤولية ترسيخ الأمن والسكينة العامة تقع على عاتق الجميع.

واستعرضت الهيئة محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه، وعددًا من المواضيع والقضايا الهامة المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين، وسبل حلحلتها بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي