أخبار الجنوب

انتقالي الحد يدشن الحملة البيطرية للتحصين ضد مرض الطاعون بالمديرية

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد يافع بمحافظة لحج، اليوم السبت، الحملة البيطرية للتحصين ضد مرض الطاعون في المجترات الصغيرة وجدري الأغنام والماعز.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي الحد، أحمد محمد التومي، أن الحملة تتكون من ثلاث فرق يضم كل فريق أربعة أفراد، وتستمر على مدى 14 يوماً، مؤكداً أهميتها في تعزيز صحة  الحيوانات والحفاظ عليها، وداعياً مواطني المديرية إلى التعاون مع فرق التحصين  وتسهيل مهامهم  لضمان إنجاح الحملة.

 وتهدف الحملة البيطرية التي شارك في تدشينها مدير إدارة الزراعة بالمديرية، أحمد عبدالله المنيفي، والممولة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى تحصين الأغنام لمكافحة الطفيليات الداخلية والخارجية التي تؤثر على صحة الحيوانات، وتعزيز صحة الثروة الحيوانية، ودعم المزارعين المحليين، بما يسهم في تحسين الإنتاجية الزراعية والاقتصادية في المديرية.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي