أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي عرماء تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية عرماء، بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة الأستاذ مهدي فرج بادخن، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع خطة الأنشطة المقترحة لعام 2025، والعديد من المواضيع والقضايا المدرجة ضمن جدول أعمالها، كما تم التطرق إلى مناقشة الملفات الخدمية والأمنية في المديرية.

وخرج الاجتماع بجملة من المقترحات والتوصيات التي تسهم في تعزيز أداء الهيئة والارتقاء بعملها نحو الأفضل بما يخدم تطلعات المواطنين، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتمت المصادقة عليه.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي