أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الغيضة تناقش خطة أنشطتها للعام 2025

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة القائم بأعمال رئيس الهيئة، محمد بن زين.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع في الغيضة، والتحضيرات لتنفيذ خطة أنشطة الهيئة للعام الجاري، مع تحديد حلول لتجاوز المعوقات وتعزيز كفاءة الأداء، وتحسين الأداء الإداري والتنظيمي.

وشدد الحاضرون على أهمية تعزيز التواصل الإداري بين أقسام انتقالي المحافظة والمديرية، إلى جانب تنفيذ برامج ومبادرات مجتمعية تسهم في التخفيف من الأعباء المعيشية للمواطنين.

وناقشت الهيئة في ختام الاجتماع، عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، متخذة القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة أبناء المديرية، وتدعم استقرارها وتنميتها.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي