أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يلتقي وزيري خارجيتي كرواتيا وبنما

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الأربعاء، على هامش مشاركته في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في منتجع دافوس بسويسرا، وزيري خارجيتي كرواتيا، معالي جرليك رادمان، وبنما، معالي خافيير مارتينيز أتشا، كلا على حدة.

وناقش الرئيس القائد، خلال اللقاءين مع رادمان وأتشا، القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك تعزيز التعاون الثنائي بين بلادنا وكل من كرواتيا وبنما في مجالات التنمية والاقتصاد.

كما استعرض الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاءين، مستجدات الأوضاع في بلادنا، وجهود مجلس القيادة الرئاسي لتحقيق الأمن والاستقرار في ظل التحديات الراهنة.

من جهتهما، أعرب وزيرا خارجيتي كرواتيا وبنما عن دعمهما للجهود المبذولة لتحقيق السلام في بلادنا والمنطقة، وأكدا أهمية تعزيز الشراكة بين بلديهما وبلادنا في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة.


 

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو