أخبار الجنوب

انتقالي شبوة يواصل برنامج نزولاته الميدانية لتقييم الأداء التنظيمي للهيئات التنفيذية بالمديريات

واصلت اللجنة المكلفة من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الشيخ لحمر علي بن لسود، نزولاتها الميدانية إلى مديريات المحافظة، للاطلاع عن كثب على عمل الهيئات التنفيذية فيها. 

ونفذت اللجنة، اليوم الثلاثاء، نزولً ميدانياً إلى مديرية الصعيد، وكذا مديريتي حبان، والروضة، وناقشت مع رؤساء الهيئات عددًا من القضايا التنظيمية، مستمعين منهم إلى شرحٍ مفصلٍ حول سير العمل التنظيمي، ومجمل الصعوبات التي تواجههم وسُبل معالجتها.

وشددت اللجنة على أهمية تفعيل العمل التنظيمي والمتابعة بشكل مباشر لتنفيذ الأنشطة والخطط، مؤكدةً على ضرورة استكمال دراسة الصعوبات وإيجاد الحلول المناسبة لها، وعلى الانضباط الوظيفي وتحريك النشاط العام، والاهتمام بتنفيذ الحلول والمقترحات لتذليل معوقات العمل التي تم استعراضها، بما من شأنه تعزيز الأداء العام لقيادة المجلس والهيئات التنفيذية في كافة المديريات.

 

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية