المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة الدكتور محمد أحمد حيدرة، مسؤول المالي والإداري بالهيئة.

 

وفي مستهل الاجتماع، أشار الدكتور حيدرة إلى أهمية مضاعفة الجهود وبذل المزيد من الجهود من أجل الارتقاء تطوير مستوى الأداء في العمل الأكاديمي والتنظيمي.

 

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، والتي تهدف إلى تعزيز مستوى العمل الأكاديمي وتأهيل الطلاب الجامعيين في مختلف المجالات.

 

وتطرق الاجتماع إلى آلية تنفيذ خطة عمل المنسقية خلال الفصل الأول من العام الجاري 2025، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو