المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير، برئاسة رئيس الهيئة، الدكتور حسن العمودي.

وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المدرجة في جدول أعمال الهيئة، وكيفية تنفيذ الأنشطة ضمن خطط فرق العمل الهيئة التنفيذية، وفق أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرق الاجتماع إلى آلية تكثيف الجهود، ومضاعفة العمل من أجل المساهمة في تلبية احتياجات فئات الجامعة، وتعزيز العمل الميداني في الجانب الأكاديمي.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي من شأنها تعزيز العمل المؤسسي، كما تم المصادقة على المحضر السابق مع الأخذ بالملاحظات.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا