أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير، برئاسة رئيس الهيئة، عبد الله مهدي.

وبارك الاجتماع نجاح الفعالية الاحتجاجية الكبرى التي شهدتها العاصمة عدن أمس الثلاثاء، مؤكداً على ضرورة التفاف وتكاتف كل القوى الجنوبية الحية للمطالبة بالحقوق المستحقة ومحاسبة الفاسدين في مختلف مرافق الدولة، ووقف التدهور الاقتصادي المستمر.

واستعرض العميد مهدي آخر المستجدات السياسية والعسكرية على مستوى الساحة الجنوبية، والجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في مواجهة كل التحديات الماثلة.

ووقف الاجتماع أمام جملة من النقاط الإدارية والتنظيمية المتعلقة بأداء الهيئة التنفيذية على مستوى المحافظة والمديريات، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للأرتقاء بالعمل التنظيمي والإداري، مستعرضا الخطة السنوية المقدمة من الإدارات التنفيذية، قبل إقرارها والرفع بها للأمانة العامة.

وناقشت الهيئة عددا من القضايا المحلية من بينها الظواهر الدخيلة التي شهدتها مؤخراً مدينة الضالع ومناطق سناح ومريس، مشددة على ضرورة اضطلاع الجهات المعنية بالمحافظة بدورها في إنهاء تلك المظاهر المخلة بالأمن والسكينة العامة.

القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية


مجلس المستشارين يستعرض مستجدات الشأن الجنوبي ويشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية السعودية