المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت تدشن دورة تدريبية حول أساسيات برنامج الأكسل

دشّن فريق العمل الاكاديمي بالهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الأحد، دورة تدريبية بعنوان "أساسيات برنامج الأكسل"، وذلك ضمن جهودها لتعزيز قدرات الكوادر الإدارية وتطوير مهاراتهم التقنية.
وفي مستهل الدورة، أشارت الدكتورة لمياء بن صنة، مسؤولة فريق العمل الأكاديمي بالهيئة التنفيذية للمنسقية، إلى أهمية الدورة في تحسين الأداء الإداري بجامعة حضرموت، موضحة بان الدورة ستستمر على مدار خمسة أيام، حيث ستبدأ بالجانب النظري في اليوم الأول، ثم يتم في  بقية الأيام للجوانب العملية.

واضافت الدكتورة لمياء، بأن الدورة التدريبية جاءت في إطار خطة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت لتطوير الكوادر الإدارية، وتمكينها من استخدام التكنولوجيا الحديثة بفاعلية، بما يسهم في تحسين الأداء المؤسسي ودعم تحقيق الأهداف بكفاءة عالية.

وتتناول الدورة التي تقدمها الدكتورة اعتماد بن شحنة، موضوعات عديدة  من ابرزها إنشاء الجداول، تحليل البيانات، واستخدام الدوال الأساسية في برنامج الأكسل.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا